شاليهات العين السخنة



شاليهات العين السخنة
شاليهات العين السخنة

شاليهات العين السخنة الافضل مع بي تو بي مصر من أكبر شركات التسويق العقارى فى مصر توفر ارقي وافضل شاليهات العين السخنة، هنختار معاك شاليهك و هتحصل منه على افضل عائد سكني واستثماري.

إذا كنت من عشاق الذهاب إلى قرى العين السخنة والاستمتاع بأجوائه، فإليك افضل شاليهات العين السخنة لمصيف هذا العام.. وكل عام. فقط مع بي تو بي مصراكبر مساحات شاليهات للبيع بالعين السخنة

افضل شاليهات العين السخنة مع بى تو بي مصر، بي تو بي مصر هتسكن بأرقى شاليهات للبيع بالعين السخنة دون اى متاعب وباسعار وانظمة سداد منافسه.

اقوى عروض شاليهات العين السخنة بأكبر المساحات وافضل التشطيب اليكم بعض قرى العين السخنة


شاليهات العين السخنة
شاليهات العين السخنة

kai Sokhna

بي تو بي مصر من اكبر شركات في سوق عقارات مصر تقدم لك شاليهات العين السخنة في ارقى قرى العين السخنة في kai Sokhna، سوف تستمتع بالخروج المثالي في عطلة نهاية الأسبوع.

يمكنك قضاء يومك على شاطئنا الخاص والاستمتاع بأنشطة الشاطئ والرياضات المائية (ركوب الأمواج بالمظلة الهوائية وركوب الأمواج) بالإضافة إلى مسبح لا متناهي رائع حيث يمكنك الاستمتاع بمشروب في بار المسبح.

في كاي العين السخنه لا داعي للقلق بشأن الأطفال ، فالمنطقة المخصصة للأطفال موجودة دائمًا لإبقائهم سعداء ومشاركين. يمكنك دائمًا استعادة طاقتك ولياقتك من خلال الانضمام إلى دروس اليوغا واللياقة البدنية التي تناسبك.

شاليهات العين السخنة تقدم مناظر خلابة لسكانها. كاي السخنة هو تطوير عقاري أنيق يظهر التطور في أبسط الأشكال. يمكن للمقيمين الاستمتاع بهروب عطلة نهاية الأسبوع وكذلك التصاميم المعمارية الفريدة للعقارات.

يحتوي Kai Sokhna على شاليهات تبدأ من مساحتها 64 م الى 165 م وفيلات متاحة للبيع. افضل شاليهات العين السخنة في Kai Sokhna

شاليهات العين السخنة
شاليهات العين السخنة

Azha Ain Sokhna

احجز افضل شاليهات العين السخنة مع بي تو بي مصر أكبر شركات التسويق العقارى فى مصرتقدم لأولئك الذين يفضلون أسلوب حياة متميز Azha Ain Sokhna هو من ارقى قرى العين السخنة.

تتميز Azha بموقعها الفريد في قلب العين السخنة على طريق السويس، على بعد 126 كم من القاهرة و 11 كم من بوابات العين السخنة، وعلى بعد 50 دقيقة فقط من مطار القاهرة.

شاليهات للبيع بالعين السخنة في أهم و أرقى قرى العين السخنة Azha Ain Sokhna Resort ازها العين السخنة مصممه ومجهزه وفقا لاحدث التصاميم الهندسية العالمية انه مدينة سكنيه متكامله.

يوجد بها مطاعم مميزة ، ومنتجع صحي هادئ ، ومراكز مجتمعية ، ومجموعة من وسائل الراحة الاستثنائية ، ويجلب حيوية جديدة إلى أسلوب الحياة الأصيل لمنتجع المدينة.

بي تو بي مصر أكبر شركة في سوق عقارات مصر تمنحك افضل شاليهات العين السخنة ذات مستوى معيشة راق متوفره بمساحات واسعار مختلفه تناسب جميع الفئات، وتتميز بالمياه الهادئة للسباحة طوال العام

تقع Azha Ain Sokhna على مساحة 1.6مليون متر مربع ويطل مباشرة على مساحة مائيه تقدر ب700متر

شاليهات للبيع بالعين السخنة مميزة فقط في ازها حيث لا تتجاوز المباني في أزهى العين السخنة 13٪ ، وهي نسبة جيدة للغاية لتوفير الكثير من المساحات الخضراء وحمامات السباحة ومناطق الخدمات.

فريق بي تو بي مصرسنكون أكثر من سعداء لمساعدتك في العثورعلى شاليه أحلامك في أي وقت وفي أي مكان. بي تو بي أفضل خيار لإيجاد ارقى شاليهات العين السخنة.


لمزيد من المعلومات تواصل معانا على :- 

المقر الرئيسي: القاهرة الجديدة - التجمع الخامس فيلا 167 ، شارع 52 الشويفات الحى الأول - المنطقة السابعة

الفرع السكنى: القاهرة الجديدة - التجمع الخامس ذا سبوت مول الدور الثاني مكتب رقم 9 و 10

الخط الساخن: 19323

التليفون: (+202) 2565 2246/347 (+202) 25734084/5/6

فاكس: (+ 202) 2565 2249




Comments

Popular posts from this blog

شقق للبيع 6 اكتوبر

صيدليات للبيع

real estate development companies in egypt