شقق للبيع فى القاهرة الجديدة

شقق للبيع فى القاهرة الجديدة
شقق للبيع فى القاهرة الجديدة

مع بي تو بي مصر أكبر شركات التسويق العقارى فى مصر بتوفرلك شقق للبيع فى القاهرة الجديدة بمواقع متميزه جدا واسعار انظمة تقسيط تنافسيه
السكن المثالي هتلاقيه بس مع بي تو بي من اهم شركات الاستثمار العقارى فى مصر هتسكن بافضل شقق للبيع فى القاهرة الجديدة، بأفضل الواجهات المعمارية وأدق التفاصيل الإنشائية وأجود التشطيبات.

شقق للبيع فى القاهرة الجديدة
شقق للبيع فى القاهرة الجديدة

شقق للبيع فى القاهرة الجديدة بأفضل المساحات والاسعار مختلف انظمة السداد التنافسية تقدمها لك بي تو بي مصر في كمبوند ARIA القاهرة الجديدة.
شقق للبيع فى القاهرة الجديدة  بموقع متميز جدا في ARIA التي تقع داخل مدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة حيث مناظر طبيعية  ومساحات خضراء و شوارع داخلية واسعة وبحيرات توفر احتياجات سكان لهواء النقي.

تم تطوير المجمع من قبل شركة لاندمارك صبور.يمتد مجمع آريا على مساحة 108 فدانا ، تطور لاندمارك هذا المجمع ليكون المجمع الثاني في مصر بعد مجمع "ليان" المعروف
خطة الدفع:
5٪ مقدم
5٪ دفع العقد (بعد 3 أشهر)
90 ٪ أكثر من 6.5 سنوات
شقق للبيع فى القاهرة الجديدة تبدأ مساحتها من 135 متر: 265 متر.

شقق للبيع فى القاهرة الجديدة
شقق للبيع فى القاهرة الجديدة

بي تو بي مصر للأستثمار والتسويق العقارى تكشف لك عن المفهوم الحقيقي للحياه المعاصره المبتكره في IL BOSCO العاصمة الأدارية الجديدة.
لا تفوت فرصة الأستثمار في شقق للبيع فى القاهرة الجديدة في مشروع IL BOSCO بالعاصمة الإدارية ، مساحات شقق ( 126 متر - 192 متر ) و فيلات (384 متر ) توين هاوس ( 247 متر ).
شقق للبيع فى القاهرة الجديدة مميزه في IL BOSCO في قلب العاصمة الجديدة على طول شارع محمد بن زايد. وتطل على نهر جرين و يقع بين المجمعات السكنية والاتصال بالخطوط الرئيسية للنقل
في شقق للبيع فى القاهرة الجديدة استعدوا لعالم رائع من الخضرة الفاخرة والمعيشة الراقية في IL BOSCO

شقق للبيع فى القاهرة الجديدة
شقق للبيع فى القاهرة الجديدة

شقق للبيع فى القاهرة الجديدة في Bloomfields استثمر وامتلك الان في المستقبل سيتي ،  شقق مساحات تبدأ من ١٢٠ متر تتراوح ما بين غرفة نوم واحدة و حتى اربعة غرف نوم.

هتقسط بطرق سداد مناسبة مقدم ٥٪ و تقسيط علي ٨ سنوات.


امتلك افضل شقق للبيع فى القاهرة الجديدة و استثمر وقتك وفلوسك مع بى تو بي من أكبر شركات التسويق العقارى فى مصر، لا تفوت فرصه الحصول ع افضل عائد استثمارى او سكنى.

لمزيد من المعلومات تواصل معانا على :-
المقر الرئيسي: القاهرة الجديدة - التجمع الخامس فيلا 167 ، شارع 52 الشويفات الحى الأول - المنطقة السابعة
الفرع السكنى: القاهرة الجديدة - التجمع الخامس ذا سبوت مول الدور الثاني مكتب رقم 9 و 10
الخط الساخن: 19323
التليفون: (+202) 2565 2246/347 (+202) 25734084/5/6
فاكس: (+ 202) 2565 2249

Comments

Popular posts from this blog

شقق للبيع 6 اكتوبر

صيدليات للبيع

real estate development companies in egypt