أكبر شركات التسويق العقارى فى مصر

 أكبر شركات التسويق العقارى فى مصر
 أكبر شركات التسويق العقارى فى مصر

دلوقتى تستثمر وقتك وفلوسك مع بى تو بى مصر للاستثمار و التسويق العقاري هى من أكبر شركات التسويق العقارى فى مصر ، اختار اللي يختار معاك اختار اضمن استثمار.

تقدم B2B Egypt أكبر شركات التسويق العقارى فى مصر كافة الخدمات العقارية المتميزة تمليك وايجار بالقاهرة والاسكندريه سواء كانت المشاريع سكنية ، تجارية ، الادارية.

بي تو بي مصر أكبر شركات التسويق العقارى فى مصر هتوفرلك كل ما تحتاجه في من واحدات سكنية و ومشاريع استثمارية في ارقى وافضل المشروعات من بينهم:-
صن كابيتال

تقدم لك B2B Egypt أكبر شركات التسويق العقارى فى مصر افضل شقق للبيع 6 اكتوبر في Sun capital ، ستكون افضل فرصة استثمار حقيقي. مستقبل القاهره هنا في صن كابيتال

صن كابيتال معلم جديد لمستقبل مصر تقع على طريق الفيوم وبجوار جامعة زويل ، وتطل مباشرة على أهرامات الجيزة ، وعلى بعد 7 دقائق من مدينة الإنتاج الإعلامي ومول مصر 

وايضأ تقع Sun capital على بعد 5 دقائق من المتحف المصري الكبير وعلى بعد 5 دقائق من مطار سفنكس.  ستكون هذه الشقق لمشروع صن كابيتال هي جوهرة التاج في "العربية القابضة".


 حيث أعلن ذلك في المنتدى الاقتصادي 2015 بتوقيع الرئيس السيسي ورئيس الوزراء السابق محلب و وزير الاستثمار الإسكان ، باعتبارها Sun capital october واحدة من الشركات الكبرى.
 مشروع شقق صن كابيتال مستوحاة من العديد من المدارس المعمارية المصرية ابتداء من العمارة الفرعونية المارة من قبل الإسلام ، أوروبي وأحدث بناء معماري حديث.
 أكبر شركات التسويق العقارى فى مصر
 أكبر شركات التسويق العقارى فى مصر



   الحي التجاري هايد بارك
.لن يكون المجتمع الحي مكتملاً بدونه Business District بي تو بي مصر أكبر شركات التسويق العقارى فى مصر

في Business District hyde park تأتي جميع المساحات المكتبية مع واحدة على الأقل من وجهات النظر العديدة الجذابة التي سوف تصمم إبداعاتك وتضمن استيفاء أهدافك.

مساحة المباني: 191،275 متر مربع (30 ٪) ، المناظر الطبيعية: 70 ٪ ، المرافق: ساحة ، مركز مؤتمرات ، مسجد ، مسارات للمشي. موقف سيارات ، الخدمات: المصاعد ، تكنولوجيا المعلومات والاتصالات و 24/7 الأمن.

في Business District hyde park عدد المباني في : 20 + HP المقر الرئيسي ومركز المؤتمرات ، بناء الارتفاع: 21.5 م (G + 5).


أنواع المباني: 3 المناطق المكتبية: 50 متر مربع - 11600 متر مربع (خدمة: الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبيرة) 

بي تو بي مصر أكبر شركات التسويق العقارى فى مصر تقدم لك المركز التجاري والمكتبي والبيعي والثقافي للمدينة والنقطة المركزية لشبكات النقل هو Business District hyde park.



 أكبر شركات التسويق العقارى فى مصر
 أكبر شركات التسويق العقارى فى مصر



شركة بي تو بي أكبر شركات التسويق العقارى فى مصر نتميز بافضل خبراء في التسويق والاستثمار العقاري بالاضافة الي سرعة تنفيذ الخدمات هدفنا رضا عملائنا والارتقاء بمجال التسويق العقارى في مصر.
لمزيد من المعلومات تواصل معانا على بي تو بي :-
المقر الرئيسي: القاهرة الجديدة - التجمع الخامس فيلا 167 ، شارع 52 الشويفات الحى الأول - المنطقة السابعة
الفرع السكنى: القاهرة الجديدة - التجمع الخامس ذا سبوت مول الدور الثاني مكتب رقم 9 و 10
الخط الساخن: 19323
التليفون: (+202) 2565 2246/347 (+202) 25734084/5/6
فاكس: (+ 202) 2565 2249






Comments

Popular posts from this blog

شقق للبيع 6 اكتوبر

صيدليات للبيع

real estate development companies in egypt