قرى الساحل الشمالى واسعارها

 قرى الساحل الشمالى واسعارها
 قرى الساحل الشمالى واسعارها

بي تو بي مصر من أكبر شركات التسويق العقارى فى مصر توفر ارقي وافضل قرى الساحل الشمالى واسعارها التنافسيه، هنختار معاك شاليهك و هتحصل منه على افضل عائد سكني واستثماري.
افضل قرى الساحل الشمالى واسعارها مع بى تو بي مصر، بي تو بي مصر هتسكن بأرقى شاليهات الساحل الشمالى للبيع بالتقسيط دون اى متاعب وباسعار وانظمة سداد منافسه.

تقدم لك بي تو بي مصر بعض مشاريع الساحل الشمالي مثل:-

Coast 82

بي تو بي مصر من اكبر شركات في السوق عقارات مصرتقدم لك ارقى قرى الساحل الشمالى واسعارها التنافسيه، في Coast 82 الساحل الشمالي ستتصل مع الطبيعة.
يقع الفندق قبالة الساحل المطل على الساحل الشمالي، على بعد 82 كم فقط من مرسى مطروح وعلى بعد 2 كم من طريق فوكا ، ويمتد على واجهة بحرية تمتد على مسافة 550 متراً.
الساحل 82 يوفر شاليهات للبيع في الساحل الشمالي و مجموعة متنوعة لا نهاية لها من أنواع وأحجام المنازل ، من الفيلات الفخمة والحصرية والشاليهات الفاخرة.
بي تو بي مصرأكبر شركات التسويق العقارى فى مصر توفر لك شاليهات للبيع في الساحل الشمالي في ارقى قرى الساحل الشمالى واسعارها، في Coast 82 الساحل الشمالي التي تعكس أحلامك وتطلعاتك.
في الساحل 82 يحافظ على العدد محدود من المنازل للحفاظ على احساس بالخصوصية ، ويسمح لكل مالك بالحصول على إطلالات خلابة على البحر والبحيرات والمناظر الطبيعية الخضراء.

 قرى الساحل الشمالى واسعارها
 قرى الساحل الشمالى واسعارها


Bo Sands Chalet

بي تو بي مصر من اكبر شركات الاستثمار العقارى فى مصر تقدم لك نمط مثالي لأجازه لا تنسى في ارقي واجمل قرى الساحل الشمالى واسعارها لا تقبل المنافسه في بو ساندس.
تقع بو ساندس الساحل الشمالي تقع على مساحة 1700 فدان مباشرة على البحر وتحتوي على العديد من الخدمات بما فيها أكبر بحيرات كريستال بالساحل الشمالي على 1700 م.
بو سيدي عبد الرحمن هي واحدة من ارقى قرى الساحل الشمالى واسعارها تنافسيه، تقع القرية على بعد 120 كم من طريق اسكندرية مطروح مباشرة على البحر بعد مارينا على بعد 16 كم.
تضم BO Sands العديد من البحيرات التي تصل مساحتها إلى 150 ألف متر مربع.تقدم القرية العديد من المناطق مقسمة إلى شاليهات وفيلات ولها تشطيب سوبر لوكس
وتقع ايضا بالقرب من مدينة العلمين الجديدة ومن خدماتها:-

كريستال لاجونز
حمام السباحة
الفنادق
حديقة مائية
منطقة ترفيه للأطفال
مركز تسوق يضم العديد من العلامات التجارية العالمية
سوق ضخمة
ترام كهربائي لنقل الركاب إلى الشاطئ
المساحات الخضراء
المقاهي والمطاعم
 قرى الساحل الشمالى واسعارها
 قرى الساحل الشمالى واسعارها

فريق بي تو بي مصرسنكون أكثر من سعداء لمساعدتك في العثورعلى شاليه أحلامك في أي وقت وفي أي مكان. بي تو بي أفضل خيار لإيجاد ارقى قرى الساحل الشمالى واسعارها.

لمزيد من المعلومات تواصل معانا على :- 

المقر الرئيسي: القاهرة الجديدة - التجمع الخامس فيلا 167 ، شارع 52 الشويفات الحى الأول - المنطقة السابعة
الفرع السكنى: القاهرة الجديدة - التجمع الخامس ذا سبوت مول الدور الثاني مكتب رقم 9 و 10
الخط الساخن: 19323
التليفون: (+202) 2565 2246/347 (+202) 25734084/5/6
فاكس: (+ 202) 2565 2249


Comments

Popular posts from this blog

شقق للبيع 6 اكتوبر

صيدليات للبيع

real estate development companies in egypt